منتدى محبـــــــي- عمرو دياب

الــــى كل عشـــــاق عمرو ديــــــاب
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مفاجأة العام الجديد لكل محبي عمرو دياب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رانا
المدير
avatar

عدد الرسائل : 28
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 29/11/2007

مُساهمةموضوع: مفاجأة العام الجديد لكل محبي عمرو دياب   الجمعة يناير 04, 2008 12:25 pm

أندلاع حرب في الكواليس بين نجمي الغناء عمرو دياب وإليسا في حفل رأس السنة بسبب وجود الاثنين في حفل واحد جمعتهما فيه شركة "روتانا" وكانت نتيجتها فوز عمرو.......

(2008/01/04 ,)

مصادر اعلامية تؤكد أن حفل عمرو دياب في ليلة رأس السنة بإمارة دبي -الذي نظمته شركة روتانا- هو آخر تعاون بين عمرو والشركة في عقده معها، الذي استمر ثلاث سنوات أصدر فيها ثلاثة ألبومات هي "ليلي نهاري"، و"كمل كلامك"، و"الليلا دي".

وأكد دياب أنه حتى الآن لم يوقع عقدا مع "روتانا" مقابل 15 مليون دولار كما تردد خلال الفترة الماضية، وأنه حتى الآن لم يستقر على أي من العروض التي تلقاها خلال الفترة الماضية من جهات عدة لإنتاج ألبوماته المقبلة، التي من بينها عقد شركة روتانا.

دياب ما زال حتى الآن في دبي، ولم يعد إلى القاهرة بعد، وهو على ما يبدو قرر الحصول على إجازة خاصه مع أسرته التى اصطحبها معه إلى دبي لحضور الحفل.

وتؤكد مصادر اعلامية عن اندلاع معركة من نوع خاص بين نجمي الغناء عمرو دياب وإليسا في حفل رأس السنة الذي جمعهما في قاعة آل مكتوم بمركز التجارة العالمي بدبي، بسبب وجود الاثنين في حفل واحد جمعتهما فيه شركة "روتانا" التي نظمت الحفل؛ إذ كان ذلك ما حدث بالفعل في تلك الليلة، التي شهدت فيها القاعة حربا في الكواليس، وكانت نتيجتها فوز عمرو.

الحرب بدأتها إليسا التي قررت -مع نفسها- أن ينسب نجاح الحفل لها والتي فوجئت أثناء فقرتها التي افتتحت بها الحفل بأن القاعة ليست ممتلئة عن آخرها كما توقعت، وأن الجمهور قرر الحضور مع فقرة عمرو دياب.

إليسا غنت ساعة وربع الساعة في أجواء هادئة على عكس توقعاتها، وبعد انتهاء فقرتها صعدت فرقة عمرو دياب للاستعداد للحفل الذي استغرق نصف الساعة من الفرقة كان الجمهور وقتها قد ملأ جنبات القاعة، وقامت إليسا أثناء ذلك بتغيير فستانها الأبيض بآخر أسود على أحدث خطوط الموضة العالمية، ثم قامت بالجلوس على مائدة لاستكمال حضور الحفل كمستمعة آملة أن يلتف الجمهور حولها في محاولة منها لضرب فقرة عمرو دياب بالتفاف الجمهور حولها، وكادت خطتها تنجح في البداية حتى قامت مذيعة الحفل بالإعلان عن صعود عمرو دياب إلى المسرح، ووقتها فوجئت إليسا بكل الجمهور يلتف حول المسرح لاستقبال النجم عمرو دياب وتركها جالسة وحدها على مائدتها.

دياب غنى أكثر من ساعتين كل أغنيات ألبومه الجديد تقريبا، ومعها أغنيات من معظم ألبوماته تقريبا، وقد تجاوز الحضور أكثر من 2500 شخص على الرغم من أن القاعة لا تستوعب أكثر من 2000 شخص فقط، مما اضطر منظمي الحفل الاستعانة بمقاعد إضافية لاستيعاب الجمهور الذي حضر فقرة دياب.

فقرة عمرو دياب شهدت هذا الحضور الجماهيري الكبير على الرغم من ارتفاع سعر تذكرة دخول الحفل التي كانت تترواح بين 1500 درهم و3500 درهم، والغريب أن دياب لم يبالِ بخطة إليسا، وظهرت على ملامحه علامات السعادة بنجاح الحفل الذي يعود بالتأكيد لحضوره ونجوميته.

عمرو دياب خارج روتانا في 2008 ؟!!!!!!!!..........

منذ ما يقرب من عام أو أكثر والعلاقة فاترة بين روتانا والفنان المصري عمرو دياب لأسباب كثيرة لم يفصح عنها الطرفان وان كان بعضها حول عدم اهتمام روتانا به بالشكل المطلوب حيث يرى دياب أن هناك اهتماما بفنانين اقل منه نجومية سواء في تصوير الأغاني والصرف على الدعاية الخاصة بألبومه ، الأهم في الأمر هو عدم حماس روتانا لتقديمه من جديد للسينما كما تردد عند توقيعه عقدا بهذا الخصوص معها ، وقد تجلي هذا الخلاف في أشياء كثيرة منها على سبيل المثال إصرار دياب بالا تنقل روتانا حفل استلامه الجائزة العالمية واهدي نقلها للتلفزيون المصري بل أن دياب دفع تكاليف نقلها ، وكان البوم أنت الغالي هو أخر ألبوماته مع روتانا كما هو متفق وقد ذكرت تقارير صحفية في القاهرة مساء أمس أن روتانا قد عرضت علي دياب مبلغ 16 مليون دولار مقابل التوقيع لفترة مماثلة لكنه رفض رغم أن روتانا قد قامت بتنظيم حفل فني كبير في دبي أحياه هو واليسا فقط دون غيرهم من نجوم روتانا وقد حضر هذا الحفل معظم مدراء روتانا بما فيهم مدير مكتب القاهرة من اجل التمهيد لإقناع دياب بالتجديد إلا انه رفض وأعلن انه يستعد لألبومه القادم عقب قدومه إلي القاهرة قادما من دبي .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amrdiab-king.yoo7.com
برنس رام الله

avatar

عدد الرسائل : 9
تاريخ التسجيل : 08/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: مفاجأة العام الجديد لكل محبي عمرو دياب   الإثنين يناير 07, 2008 9:48 am

اها يلا مو مشكل المهم انو واحد فيهم فاز

مرسي الك ع الاخبار

..........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همسات
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 43
تاريخ التسجيل : 12/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: مفاجأة العام الجديد لكل محبي عمرو دياب   الإثنين أكتوبر 12, 2009 3:17 pm

يسلموووووووو ع الخبر ويعطيكِ العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مفاجأة العام الجديد لكل محبي عمرو دياب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى محبـــــــي- عمرو دياب :: قسم الفنان عمرو دياب :: أخبار عمرو دياب-
انتقل الى: